Main menu

Pages

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار كاملة Mod Apk - اموال غير محددوة Coins/Gems برابط مباشر.

الاصدار : 9.9.10


تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد من ميديا فاير 

لعبة Evolution of Hungry Shark مهكرة هي لعبة جميلة للغاية في أسلوب ألعاب الحركة والمغامرة لنظام التشغيل Android ، والتي يتم تقديمها مجانًا على Google Play بواسطة استوديو Ubisoft Entertainment الشهير وهي واحدة من أكثر الألعاب الاكثر تنزيلاً.

 في لعبة Hungry Shark Evolution ، تلعب دور سمكة قرش جائعة في عالم مختلف وتحاول البقاء على قيد الحياة هدفك هو أكل الأسماك والغواصين والسلاحف والسباحين والمخلوقات البحرية الأخرى وإطعامهم ، وبالتالي النمو والنمو

 عليك أن تأكل كل ما تراه من حولك ، من البشر إلى المخلوقات البحرية لتتحول من سمكة قرش صغيرة إلى سمكة قرش ضخمة تزن 10 أطنان سيتم تكليفك بمهام مختلفة في اللعبة ، من خلال القيام بها وجمع الإنجازات ، يمكنك ترقية ذخيرتك وزيادة الإثارة عن طريق شراء عناصر مختلفة.


مهمتك هي العثور على أسماك القرش الخمسة التي يمكن رؤيتها في الصورة أدناه. كبر واصنع أسماك القرش العملاقة عن طريق تربيتهم إذا كنت تبحث عن لعبة رائعة وفريدة من نوعها مع أسلوب لعب إدماني وتصميم فريد ، فلا تفوّت لعبة Hungry Shark

رابط التحميل 
Download Hungry Shark Evolution MOD

ميزات Hungry Shark Evolution

  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ووحدة التحكم
  • 5 أسماك قرش لتنمو وتتكاثر وترقي
  • القدرة على فتح أسماك القرش الصغيرة وغيرها من الإضافات الرائعة
  • القدرة على التحكم في القرش باستخدام مقياس التسارع أو لمس الشاشة
  • اكتشف الكنوز الغارقة في المحيط
  • 45 مهمة لإكمال
  • القدرة على الذهاب إلى شبكة التواصل الاجتماعي Facebook ومشاركة النقاط

تم تنزيل هذه اللعبة +500.000.000 مرة بواسطة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم ولديها درجة 4.4 من 5.0 ، والتي يمكنك تنزيل أحدث إصدار دون الحاجة إلى البيانات مجانًا وبنقرة واحدة.

هل اعجبك الموضوع :