Main menu

Pages

تحميل تطبيق سي ام سكيورتي CM Security AppLock AntiVirus لقفل التطبيقات و مكافحة الفيروسات اخر اصدار


CM Security حصل من جديد على المرتبة الأولى من قبل AV-TEST! AV-Test منظمة ألمانية مستقلة، تقوم بإجراء تقييمات بصفة منتظمة لجميع برامج و تطبيقات الحماية من الفيروسات المتوفرة في السوق و تمنحها جوائز للتميز. جوائز هذه المنظمة تعتبر بمثابة أوسكار في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات وأبحاث مكافحة الفيروسات. تقوم AV-TEST بتقييم برامج مكافحة الفيروسات بناء على مدة جودة كشف الفيروسات، ومدى سهولة استعمالها، ثم تمنح ثناءها للمنتجات عالية الجودة. 

مزايا of CM Security:
  • محرك مكافحة الفيروسات المعلوماتية #1: مفعل من طرف محركات محلية و محركات متواجدة على السحابة Cloud، مدعوم بتجربة 500،000،000 مستخدم و خبرة 16 سنة من البحوث في مجال حماية الحواسب و الهواتف المتنقلة. مصنف رقم واحد #1 لمرات متعددة في الاختبارات التي أجرتها AV-TEST و AV-Comparatives 
  • حماية متعددة الطبقات: إصلاح نقاط ضعف النظام وفحص التطبيقات الجديدة، التحديثات، ملفات النظام ومواقع الويب لضمان سلامة جهازك وخصوصيتك في الوقت الفعلي. تنظيف النظام الخاص بك وتقوية أداء جهازك.
  • سريع ومرن: تستغرق عملية الفحص فقط 5 ثوان، 500% أسرع من تطبيقات الأمان مدفوعة الثمن. CM Security هو ايضاً خفيف، يأخذ فقط نصف الذاكرة التي تحتاجها تطبيقات مضادات الفيروسات الاخرى . متكامل مع افضل وأعلى أدوات التسريع والتنظيف تصنيفاً، جهازك يمكن أن يكون أسرع، أخف وأكثر حماية.
متوافق مع كل من الهاتف والكمبيوتر اللوحي








رابط التحميل :
Google play
Download CM Security AppLock AntiVirus Apk



هل اعجبك الموضوع :