Main menu

Pages

تحميل تطبيق PowerDirector v7.3.1 مهكر للاندرويد من ميديا فاير

تحميل تطبيق PowerDirector مهكر للاندرويد من ميديا فاير تطبيق دايركتور CyberLink PowerDirector Video Editor لتحرير وانتاج المقاطع الفيديو Mod Apk.

تحميل تطبيق PowerDirector مهكر للاندرويد من ميديا فاير


يعد تطبيق CyberLink PowerDirector Video Editor أقوى وأفضل برامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Windows. إن تقديمه لك ، يعد برنامج CyberLink PowerDirector طريقة سهلة وسريعة بشكل لا يصدق لتحرير وإنشاء مقاطع فيديو منزلية من شأنها تسريع وقت عملك من خلال الابتكارات في تقنية تحرير الفيديو


PowerDirector يتمثل الاختلاف بين هذا البرنامج والبرامج الأخرى المشابهة في سهولة استخدامه ، حيث أنه يمكّن المستخدم المبتدئ من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة به بطريقة احترافية تمامًا! يوفر هذا البرنامج لمستخدميه جودة تتجاوز HD وهو البرنامج الوحيد الذي لديه القدرة على استيراد وإنشاء مقاطع فيديو 4K من أحدث كاميرات اليوم ، مما جعل هذا البرنامج أكثر شهرة. 

هذا التطبيق PowerDirectorعبارة عن استوديو تصميم وتحرير فيلم كامل وقد أنشأ أفضل الأدوات لمستخدميه ويوجد به أكثر من 20 مؤثرًا ويمكنك تنزيل وإضافة أكثر من 300000 مؤثر مجانًا. فعل. تشمل الميزات الرائعة الأخرى في هذا البرنامج تحسين الصور وإصلاح عيوب الفيديو وإصلاحها بأدوات قوية وسريعة ، وإنشاء وتحرير أقراص DVD بجودة عالية الدقة ، وتحرير وتخزين ثلاثة مقاطع فيديو بعد ذلك ، إصدار مقاطع الفيديو على Streamload أو YouTube و… ذكر أنه يظهر قوة هذا البرنامج!

بعض ميزات وإمكانيات تطبيق CyberLink PowerDirector Android

  1.     اختر من بين عشرات التأثيرات الاحترافية لتطبيقها على مقاطع الفيديو
  2.     القدرة على إضافة الصور والأغاني إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
  3.     توفير مجموعة متنوعة من الأدوات المهنية في بيئة بسيطة
  4.     القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بطرق مختلفة
  5.     يدعم صيغ الصوت WAV ، MP3 ، MP4 ، M4A ، AAC
  6.     يدعم تنسيقات صور JPEG و GIF و PNG و BMP و WebP
  7.     يدعم تنسيقات الفيديو H.263 (.3GP ، .MP4 ، .MKV) ، H.264 AVC (.3GP ، .MP4 ، .MKV) ، MPEG-4 SP (.3GP ، MP4 ، MKV) ، VP8 (. MKV)

اقرا ايضا : تحميل تطبيق Virtual Backup للاندرويد لعمل نسخة احتياطية للالعاب اخر اصدار


رابط التحميل 

لتحميل تطبيق PowerDirector – Video مهكر للاندرويد


حصل تطبيق CyberLink PowerDirector أو PowerDirector - Video Editor حاليًا على درجة 4.5 من 5.0 في متجر Play وتظهر نسخته من البرنامج جميع الميزات التي نوصي بها لجميع مستخدمي أجهزة Android.



هل اعجبك الموضوع :