Main menu

Pages

تحميل اسطورة كرة القدم فيفا 14 FIFA مود 17 FIFA اخر الانتقالات + كيك اوف مفتوح (اوفلاين) جرافيك خرافي HD


اسطورة كرة القدم فيفا 14 FIFA مود 17 FIFA اخر الانتقالات + كيك اوف مفتوح 
(اوفلاين) جرافيك خرافي HD والتي تاتي باحداث الانتقالات والتطورات والتي حازت على اعجاب الكثير من مشجعين وعشاق كرة القدم من جميع انحاء العالم 

يمكنك العب (اوفلاين) وبدون الاتصال بشبكة واي-فاى وايضا يمكنك العب والتمتع بمباريات أحد عشر 11 ضد 11 أحد عشر بختيار الفريق المفضلة لديك ، وذلك باستخدام نظام التحكم الذي تم تكيفه تماما ليعمل مع شاشات اللمس وبفضلها يمكنك التـمرير والقذف والتجاوز والمراوغة الخ... وكل هذا بطريقة بديهية جدا وهذا جزء بسيط من فيفا 14 .


 بالإضافة للعب الإعتيادية يمكنك أيضا بناء فريقك الخاص على Ultimate Team و بفضل نظام الرسوم البيانية الشهيرة للفيفا ، يمكنك إدارة فريق الأحلام الخاص بك عن طريق تغيير وبيع و شراء اللاعبين.
 يمكنك أيضا اختيار اسلوب اللعب وبناء روح الفريق و تصميم البرامج التدريبية وحتى تغيير التفاصيل مثل حقيبة العدة أو الشارة .

وايضا تحتوي لعبة FIFA 14 على أكثر من 30 من البطولات الحقيقية ، أكثر من 600 فريقا مرخصا له و أكثر من 16000 لاعبا مع أسمائهم الحقيقية . الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الاسباني و دوري الدرجة الاولى الالماني كلها حاضرة في جهاز الأندرويد الخاصة بك.
















طريقة التثبيت اللعبة :



صفحة روابط تحميل :
هل اعجبك الموضوع :