Main menu

Pages

تحميل اسطورة كرة القدم فيفا 14 FIFA مود 18\17 FIFA اخر الانتقالات + كيك اوف مفتوح جرافيك خرافي HD


اسطورة كرة القدم فيفا 14 FIFA مود 17 FIFA ا(مهكرة) بعض اخر الانتقالات + كيك اوف مفتوح (اوفلاين) جرافيك خرافي HD والتي تاتي باحداث الانتقالات والتطورات والتي حازت على اعجاب الكثير من مشجعين وعشاق كرة القدم من جميع انحاء العالم
|| نيمار في باريس سان جيرمان ||



يمكنك العب (اوفلاين) وبدون الاتصال بشبكة واي-فاى وايضا يمكنك العب والتمتع بمباريات أحد عشر 11 ضد 11 أحد عشر بختيار الفريق المفضلة لديك ، وذلك باستخدام نظام التحكم الذي تم تكيفه تماما ليعمل مع شاشات اللمس وبفضلها يمكنك التـمرير والقذف والتجاوز والمراوغة الخ... وكل هذا بطريقة بديهية جدا وهذا جزء بسيط من فيفا 14 .

 بالإضافة للعب الإعتيادية يمكنك أيضا بناء فريقك الخاص على Ultimate Team و بفضل نظام الرسوم البيانية الشهيرة للفيفا ، يمكنك إدارة فريق الأحلام الخاص بك عن طريق تغيير وبيع و شراء اللاعبين


 يمكنك أيضا اختيار اسلوب اللعب وبناء روح الفريق و تصميم البرامج التدريبية وحتى تغيير التفاصيل مثل حقيبة العدة أو الشارة .

وايضا تحتوي لعبة FIFA 14 على أكثر من 30 من البطولات الحقيقية ، أكثر من 600 فريقا مرخصا له و أكثر من 16000 لاعبا مع أسمائهم الحقيقية . الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الاسباني و دوري الدرجة الاولى الالماني كلها حاضرة في جهاز الأندرويد الخاصة بك.









طريقة تشغيل اللعبة :




 صفحة روابط التحميل : 
اضغظ هنااااااااا
هل اعجبك الموضوع :